الاثنين، 6 ديسمبر، 2010

كفانا منك يا هـتـــلر



من هو هتلر ...
هو زعيم المانيا النازية فى الفترة من 1933 الى 1945 .كان يشغل منصب مستشار المانيا ورئيس الحكومة والدولة

قادت سياسته التوسعية الى الخراب والدمار . فقد مات بسببه ملايين البشر ..ولم يتوقف يوما عن الحرب حتى انتحر اخيرا ...

ولكن السؤال المطروح هنا... هل اصبح مبارك هتلر الثانى؟؟ .....

الاجابة تكمن فى تصرفات مبارك الخالية من الموقف الصريح والواضح تجاه قضايا الاقباط فى مصر ...حيث شهدت مصر خلال حكم هتلر الثانى (مبارك ) الكثير من التجاوزات الارهابية ضد الاقباط .وايضا تجاوزات الامن المتتالية على كافة المجالات .كمساعدة الامن لعناصر التطرف الاسلامى وتزويده بالسلاح كما حدث فى نجع حمادى .وايضا ما حدث فى الكشح سابقا .واسكندرية واسيوط وعين شمس ومؤخرا احداث العمرانية ...

هل كان للامن دور فى توتر الموقف بين شباب الاقباط وقوات الامن ....نلاحظ ان الامن لا يتحرك اثناء مظاهرة عادية ويقف مكتوف الايدى حتى تنتهى المظاهرة ...الامر يختلف عندما تكون المظاهرة من الاقباط .فيعطى سيادته الامر باطلاق رصاص حى على المتظاهرين..
ما هو موقف سيادته تجاه كل هذه الاحداث . الوقف معروف . اذ انه لم يحرك ساكن بل اكمل جولته فى الخليج مبتسما للكاميرا ت.على انه زعيم العرب وقائد اكبر دوله عربية .....الحقيقة انه قائد اكبر وكر للذئاب فى العالم .حيث تقوم الداخلية بكتم كل صوت قبطى حتى ولو كان للصالح العام . وبفضل هذا المتعجرف نحن اكبر دولة من حيث الفقر والبطالة والارهاب والتعفن السياسى .بل واكبر دوله يسوقها حكام فاسدين . ويمثل شعبها مجلس لايصلح الا لقطاع الطرق . ويقودها وزراء فاسدين ليس لهم الا جمع الاموال من وراء نفوزهم . حتى ولو كان على حساب الشعب المطحون .....
فيا هتلر هل تتركنا نتنفس ام ترمينا فى بحر الفساد الدائم الذى تخطط انت لحدود شواطئه ......
ماذا تريد اكثر من ذلك.. كنا اكبر حضارة واعرق تاريخ . وبفضلك اصبحنا شحاتين . انه لعار علينا ان نقول اننا فراعنة لان الفراعنة منذ زمن كانوا يطعمون العالم . وفضلهم على كل الجوار .الان اصبحنا نمد ايدينا لناخذ من الذين كنا نعطيهم......والفضل يرجع الى سيادتكم.
من هذه المدونة اناشد كل مواطن حر له الحق الانتخابى واقول له .....مبارك لا يصلح ...فساده اكبر من فوائده
حتى ابنه لن يختلف كثيرا ... لانه لا يستقيم الظل اذا كان العود اعوج

هناك 3 تعليقات:

Boneta يقول...

حمدلله علي السلامه يا فرعون
مفيش تعليق علي عمايل النازي اياه غير يمهل ولا يهمل
ربنا موجود
تحياتي

فرعون يقول...

الله يسلمك يا بونيتا
شكرا على مرورك وكل سنة وانتى طيبة

ذو النون المصري يقول...

انا معك في ان ابنه لن يكون اقل سوءا منه
بل اجزم بانه سيكون اكثر و اكثر
لكن لا اعرف هل توجد مبالغات في موضوع تزويد الامن للبلطجيه بالسلاح لقتل المسيحيين في مصر؟ايضا الا توجد تجاوزات من قادة الكنيسه تستفز المسلمين تشعل رؤس المتطرفين احيانا فيبادرون باعمال العنف؟

حدث خطأ في هذه الأداة